الإثنين 29-04-2024
ملاعب

تين هاج وشاو يعددان مزايا سابيتزر

98-153527-ten-hag-manutd-profile_700x400


ملاعب - أعرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، ولاعب الشياطين الحمر لوك شاو عن ارتياحهما لانضمام اللاعب النمساوي الدولي مارسيل سابيتزر إلى أولد ترافورد.
اضافة اعلان

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية، عن انتقال سابيتزر إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال تين هاج: "إنه يفهم كرة القدم، يمكن رؤية ذلك من البداية"، وذلك عقب الفوز على كريستال بالاس 2-1 أمس السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف تين هاج في تصريحات لمجلة كيكر شبورتس، قائلا: "يؤدي بشكل رائع، إنه هادئ في التعامل مع الكرة ويعرف كيفية الدفاع، نحن في حاجة إلى لاعب يفهم كرة القدم ويجلب معه الروح المناسبة".

كما أثنى شاو على المستوى الذي ظهر به زميله الجديد، وقال: "إنه يتواجد هنا منذ أيام قليلة وقد أظهر إمكاناته في التدريبات".

وأضاف شاو عبر حسابه على شبكة إنستجرام: "شكرا لك على دعمك الهائل".

ويرتبط سابيتزر مع بايرن بعقد حتى 2025 علما بأنه انتقل إلى صفوف الفريق في صيف 2021 قادما من لايبزيج برفقة المدرب ناجلسمان. ووجد سابيتزر صعوبة في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية لبايرن.

ومع إصابة الدنماركي الدولي كريستيان إيركسن "30 عاما" في كاحل القدم وغيابه عن صفوف مانشستر يونايتد لفترة طويلة حتى أواخر أبريل/ نيسان أو أوائل مايو/ أيار المقبلين، أصبح الفريق الإنجليزي بحاجة إلى بديل مثل سابيتزر.