الإثنين 29-04-2024
ملاعب

تين هاج: لدينا الجودة لمنافسة أفضل الفرق

epa_soccer_2023-12_2023-12-23_2023-12-23-11041913_epa


ملاعب - استعاد مانشستر يونايتد الكثير من الثقة بالفوز الدرامي الذي حققه في الجولة الماضية أمام أستون فيلا 3-2، وهو الانتصار الذي منح المدرب إريك تين هاج التفاؤل بشأن النصف الثاني من موسم الشياطين الحمر.
اضافة اعلان


وقال تين هاج، في حواره مع "سكاي سبورتس": "نريد العودة إلى ذلك وخلق تلك الأجواء الرائعة، الأمر يبدأ من عندنا من خلال إظهار امتلاكنا لخطة ومشاهدة الفريق جائعًا ولديه طموح هائل ويتمتع بالتزام كبير، حينها سنحمس الجماهير".

وأضاف: "أريد أن أشكر الجماهير فهي دائما خلفنا، سواء خارج أرضنا أو في أولد ترافورد، دائما ما يتواجدون حتى أثناء الانتكاسات وعدم قدرتنا على وضع أفضل تشكيل ممكن، هم يؤمنون بنا، وبالتالي أتوجه إليهم بالشكر".


وتابع: "اللاعبون لا يستسلمون ويجب الإشادة بذلك، هم ملتزمون ويتعاملون مع العديد من الانتكاسات هذا الموسم، ومع ذلك ما نزال متواجدين، أنا على ثقة في طموح هذا الفريق".

وبالنظر إلى إيجاده الحل في الدفع بأليخاندرو جارناتشو في الجانب الأيمن: "نحاول البحث عن التوازن دائما، ووجدنا ذلك في البوكسينج داي بتواجده في الجانب الأيمن، وراسموس في المنتصف وماركوس راشفورد في اليسار، نأمل أن نواصل على نفس النحو".

وعن استفادة هويلوند من تواجد الأجنحة على الأطراف لتلقي العرضيات بدلًا من دخولهم إلى العمق: "الأمر لا يتعلق بالأجنحة وحسب بل وبالظهيرين أيضًا، ولكننا أجبرنا على التنازلات في النصف الأول من الموسم، بتواجد ديوجو دالوت المميز بالقدم اليمنى في الجانب الأيسر، حيث يمكنه أن يبلي البلاء الحسن ولكنه لن يكون مفيدًا للمهاجمين".

وواصل: "بتواجد جارناتشو في الجانب الأيمن، أصبح لدينا لاعب مختلف يمكنه الدخول للعمق واللعب في الطرف أيضًا، نريد تلك الحيوية وتبادل المراكز والتعاون لخدمة المهاجمين".

واستكمل: "لدينا الكفاءة في الفريق ونملك صفقات نحتاج لاستغلالها، من الضغط العالي واستعادة الكرة في مناطق متقدمة، نملك قائمة قادرة على منافسة أفضل الفرق".

وبالنظر إلى محاولة تحويل فلسفة الفريق إلى الاستحواذ على الكرة: "يجب أن يتواجد ذلك الحمض النووي للنادي، فلسفتي هي اللعب من الخلف، وعندما يكون الفريق مستعدًا سننجح في ذلك، وشاهدنا نهج الفريق في آخر مباراتين بامتلاكنا الأرقام الأكبر في الاستحواذ".

وأضاف: "لدينا لاعبين قادرين على الاستلام والتمرير من برونو (فيرنانديز) وكريستيان إريكن وكوبي ماينو، ومع سرعة اللاعبين يمكن اللعب بصورة مباشرة والوصول سريعًا إلى منطقة جزاء الخصم".

وأتم بالحديث عن أهدف اليونايتد في النصف الثاني من الموسم: "نريد الفوز بكل مباراة، وإذا تمتعنا بذلك الطموح وتلك العقلية، ستكون لدينا فرصة جيدة للغاية لتحقيق أهدافنا".