الخميس 22-02-2024
ملاعب

توقيف متهم بالاعتداء على قائد شيفيلد

Billy-Sharp-headbutt-playoff


ملاعب - وكالات

ألقي القبض على مشجع يشتبه في اعتدائه على بيلي شارب، قائد شيفيلد يونايتد، بعدما اجتاحت جماهير نوتنجهام فورست ملعب المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الدور قبل النهائي من التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

وقال باول هينيسي رئيس مفتشي شرطة نوتنجهام شاير، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا": "تم القبض على شخص يبلغ من العمر31 عاما بسبب الاشتباه في قيامه بالاعتداء فيما يتعلق بالواقعة، ويبقى هذا الشخص رهن الاعتقال وسيتم استجوابه من قبل الضباط".

وأضاف: "تستمر تحقيقاتنا في الظروف المحيطة بالواقعة. تحدثنا مع اللاعب المعني، ونحن نعمل مع الناديين اللذين يدعموننا في تحقيقنا".

وغاب قائد شيفيلد عن مباراة الإياب بسبب الإصابة وكان يقف على خط التماس، بعد أن نجح نوتنجهام فورست في الفوز 3 / 2 بركلات الترجيح بعد أن تعادلا في مجموع المباراتين 3/3، وهو ما أدى لقيام الجماهير باقتحام الملعب.

وأظهرت اللقطات التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي أن أحد المشجعين كان يركض باتجاه مهاجم نوتنجهام فورست السابق البالغ من العمر 36 عاما، وطرحه أرضا.

وأدان نوتنجهام الواقعة وذكر في بيان أن النادي "سيعمل مع السلطات لتحديد مكان هذا الشخص" وأن الشخص الذي قام بهذا الاعتداء سيتم معاقبته بحظر دخول الملاعب مدى الحياة من قبل النادي.