الجمعة 03-05-2024
ملاعب

توخيل: نجم توتنهام؟ لا تعليق

epa_soccer_2023-12_2023-12-12_2023-12-12-11025539_epa


ملاعب - علق توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، على تأخر التدعيمات الدفاعية المحتملة لفريقه في الميركاتو الشتوي الجاري، ودفعه بجوشوا كيميتش كظهير أيمن في التعادل وديا أمام بازل، أمس السبت.
اضافة اعلان


وقال توخيل بحسب ما نقل موقع "سبورت 1": "سوق الانتقالات الشتوية معقدة، رغبتنا كانت إتمام الصفقات يوم 2 يناير/ كانون الثاني لكن هناك العديد من الأندية الجيدة في دوري الأبطال ولديها أهدافها الخاصة، ونحن نبحث عن مستوى محدد قادر على مساعدتنا، وهذا هو سبب الصعوبة".

وتحدث توخيل عن السبب وراء الدفع كيميتش كظهير أيمن: "نأمل أن يعود كونراد لايمر، مزراوي غير متاح بسبب الإصابة أولا ومن ثم الانضمام للمغرب ثانيا، وجوشوا هو اللاعب الوحيد الذي سبق وأن لعب في أعلى المستويات بهذا المركز من قبل، وهذا السبب وراء محاولتنا".


وعند سؤال توخيل في المؤتمر عقب اللقاء عن ارتباط بايرن ميونخ بضم إريك داير من صفوف توتنهام، أجاب: "هل سألتم المدير الرياضي؟ لا يوجد تعليق من جانبي".

 وبدوره علق كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، على ارتباط فريقه بضم داير قائلا: "لا ننخرط في التكهنات، بالفعل نحن على تواصل مع بعض اللاعبين وهناك محادثات".

أما عن تأخر بايرن ميونخ في إبرام الصفقات، فقال: "لم نحدد موعدا محددا، سوق الانتقالات الشتوية ليست سهلة، وكلما تمت الصفقات سريعا كلما كان أفضل، ولكن يجب أن تكون الصفقة جيدة لجميع الأطراف، هذا هو الأمر الأهم".