الجمعة 03-02-2023

توتنهام ضيفاً ثقيلاً على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

000_8RE7PZ


ملاعب - يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره كريستال بالاس في المباراة التي ستقام الساعة 11:00 من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اضافة اعلان
 

يدخل توتنهام المباراة بحثاً عن الفوز وتصحيح المسار بعد سلسلة من النتائج المخيبة كان آخرها الخسارة أمام أستون فيلا في الجولة الماضية بهدفين ما وضع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي في مأزق شديد بعد تراجع ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي.


ويأمل أنطونيو كونتي مدرب توتنهام في تجاوز محنة النتائج الأخيرة خوفاً من قرار الإقالة الذي يقترب منه يوماً تلو الآخر بعد حالة الغضب الجماهيري من تراجع مستويات الفريق اللندني بالبريميرليج.

 

في المقابل يتسلح نادي كريستال بالاس بالفوز الأخير في البطولة الذي حققه على حساب بورنموث في الجولة الماضية بعد الإخفاق أمام فولهام ونوتنجهام فورست، في الجولات الماضية في الدوري الإنجليزي.


ويتواجد توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 25.


بينما يحجز نادي كريستال بالاس المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 21.