الجمعة 19-04-2024
ملاعب

تهديد جديد من الاتحاد الإنجليزي لأندية دوري السوبر الأوروبي

download (1)


ملاعب - وكالات 

استمر الاتحاد الإنجليزي في تهديد الأندية التي تعتزم المشاركة في مشروع دوري السوبر الأوروبي ، إذ توعدها مؤخرًا بمنعها من التعاقد مع اللاعبين الأجانب .

وأعلن الاتحاد الإنجليزي مقاطعته لمشروع دوري السوبر الأوروبي ، كما استطاع دفع الأندية الإنجليزية الـ 6 ( تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام وليفربول ) للتراجع عن موقفها وإعلان انسحابها ، إلا أنه عاد وحذر من تراجع أي منهم عن موقفه ملوحًا بعقوبة جديدة .

الاتحاد الإنجليزي يهدد بمنع أندية السوبرليج من التعاقد مع أجانب ..

اضافة اعلان
 

وقال المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي ، مارك بولينجهام إن الاتحاد ، الذي يتقدم بالطلب الرسمي للسلطات الإنجليزية للحصول على تصاريح العمل للاعبين الأجانب في إنجلترا لن يسمح لأي ناد يشارك في دوري السوبر الأوروبي بالتوقيع مع لاعبين أجانب .

وأوضح في تصريحات ، في تصريحات نقلتها صحيفة رياضية : “ يمكننا تعديل بعض متطلبات عملية الحصول على تأشيرة لنضمن ألا يحصل عليها سوى هؤلاء المشاركون في البطولات التي نعتمدها ، لذا لا يمكنهم إحضار اللاعبين الأجانب للعب في بطولات لا نسمح بها ، لا يمكنهم إحضار لاعبين أجانب للعب في دوري السوبر الأوروبي ”.

 

وأضاف : “ سنضمن أن تكون لائحتنا أكثر صرامة وكذلك تفعل رابطة الدوري الإنجليزي ، نحن نعمل على بعض التعديلات ، هناك تشريع حكومي لتجنب دوري السوبر الأوروبي ، منذ البداية كنا واضحين جدًا في أننا نعارضه وأننا سنستخدم لوائحنا لمنعه ، كانت الأندية بالتأكيد ستتخذ موقفًا قانونيًا غير تنافسي في هذا الشأن ، هذا ما أردنا أن تفعله الحكومة ، وهم انخرطوا بسرعة كبيرة ، ما زلنا نرغب في المضي قدمًا في بعض التشريعات التي من شأنها أن تمنحنا مزيدًا من القوة في هذا الموقف ”.