الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تشيلسي يواصل رحلته في كأس الاتحاد الإنجليزي

20210124_160744-scaled


ملاعب - وكالات

أحرز تامي أبراهام ثلاثة أهداف ليقود تشيلسي للفوز 3-1 على لوتون تاون، المنتمي للدرجة الثانية، اليوم الأحد والتأهل إلى الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

اضافة اعلان

وسيلعب فريق المدرب فرانك لامبارد مع فريق آخر من الدرجة الثانية في الدور المقبل حيث سيواجه مع بارنسلي الذي تفوق 1-صفر على نوريتش سيتي يوم السبت.


وهذه المرة الثانية التي يسجل فيها أبراهام ثلاثة أهداف في مباراة واحدة مع تشيلسي كما أنه أصبح أول إنكليزي منذ لامبارد في 2007 يحرز ثلاثية للنادي في مباراة واحدة بهذه المسابقة.


وقال أبراهام مهاجم إنكلترا الذي وصل إلى 11 هدفا هذا الموسم لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “من الرائع تسجيل ثلاثة أهداف والفوز دون معاناة. لوتون فريق جيد”.


وأضاف “من الرائع دائما تحقيق الفوز ونتمنى البناء على ذلك من الآن… ونتمنى أن تزداد ثقتنا”.


وتقدم تشيلسي بهدف بعد 11 دقيقة حيث انطلق تيمو فيرنر من الجانب الأيمن وأرسل كرة عرضية حولها أبراهام بتسديدة منخفضة من مدى قريب في شباك الحارس سايمون سلوجا.


وأضاف أبراهام الهدف الثاني بعد ست دقائق بضربة رأس بعد كرة عرضية من الظهير الأيمن ريس جيمس.


وقلص لوتون الفارق بعد مرور نصف ساعة من البداية بعدما أخفق الحارس كيبا أريزابالاجا في التعامل مع تسديدة منخفضة من جوردان كلارك ومرت الكرة من بين يديه وقدميه إلى داخل الشباك.

 

لكن تشيلسي هيمن على بداية الشوط الثاني وتبادل كالوم هودسون-أودوي الكرة مع بيلي جيلمور وأرسل تمريرة حولها أبراهام إلى هدف.


وحصل فيرنر على فرصة لتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء بعدما تعرض لخطأ من كلارك لكن اللاعب الألماني، الذي أحرز هدفا واحدا فقط في آخر 15 مباراة، نفذ الركلة وأنقذها الحارس سلوجا.