السبت 20-04-2024
ملاعب

تشيلسي يواجه برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم

185912


ملاعب - يستضيف فريق تشيلسي نظيره برينتفورد مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.
اضافة اعلان
 
موعد مباراة تشيلسي ضد برينتفورد 
 

تقام مباراة تشيلسي ضد برينتفورد في العشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium
 
ويخوض تشيلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد مباراة اليوم ، باحثا عن تصحيح مساره والعودة للانتصارات بعد الاخفاقات الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى وداع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.
 
وودع تشيلسى دور أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، بعد خسارته أمام ريال مدريد، برباعية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، كما يعاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل 7 جولات على النهاية.
 
 في المقابل، يسعى برينتفورد إلى خطف الفوز من بين أنياب تشيلسي في عقر داره ووسط جماهيره، من أجل تعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة والاقتراب من منطقة اللعب مع الكبار أكثر.
 
يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة، بينما يحتل برينتفورد في المركز العاشر برصيد 44 نقطة.
 
وكشفت تقارير صحفية أن نادى تشيلسي توصل لاتفاق رسمي مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لقيادة البلوز في الموسم المقبل، ليعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن توتنهام في 2019.
 
وبحسب صحيفة "تيليجراف" الهولندية، فإن إدارة تشيلسي في مفاوضات متقدمة مع ماوريسيو بوتشيتينو، وتم الاتفاق على انضمام 4 مساعدين للمدرب الأرجنتينى في جهازه المعاون على أن يبدأ مهمته عقب نهاية الموسم الجاري.
 
وسبق للمدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 51 عامًا، العمل في الدوري الإنجليزي مع ساوثهامبتون لمدة موسم وبعدها انتقل إلى توتنهام منذ 2014 حتى 2019، قبل رحيله لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
ويقود تشيلسى فرانك لامبارد بشكل مؤقت لنهاية الموسم عقب إقالة جراهام بوتر بسبب تراجع نتائج الفريق.