الأحد 25-09-2022
ملاعب

تشيلسي يواجه برايتون بالدوري الإنجليزي

154344-تشيلسي-ضد-مان-سيتي-(4)


ملاعب - وكالات

يواجه فريق تشيلسي نظيره برايتون في الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021 على ملعب ستامفورد بريدج.

اضافة اعلان
 


تشيلسي في المباراة الماضية فاز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وسجل هدف البلوز حكيم زياش في الدقيقة 55.

 


فريق البلوز فاز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل للبلوز كاي هافيرتز في الدقيقة 8 وكريستيان بوليسيتش في الدقيقتين 10 و78، إلى جانب كورت زوما في الدقييقة 30، أما لكريستال بالاس فسجل كريستيان بنتيكي في الدقيقة 63.

 


أما برايتون ففي المباراة الأخير تعادل مع إيفرتون بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي.

 


أخر مباراة جمعت بين برايتون وتشيلسي كانت في الجولة الأولى ببطولة الدور الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز الفريق اللندني بثلاثية مقابل هدف، وسجل للبلوز جورجينو في الدقيقة 23 من ركلة جزاء ورييس جاميس في الدقيقة 56 وكورت زوما في الدقيقة 66، وهدف برايتون سجله ليناردو تروسارد في الدقيقة 54.



يدخل فريق تشيلسي المباراة وهو في المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، أما برايتون ففي المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.