الجمعة 03-05-2024
ملاعب

تشيلسي يلجأ إلى قطبي ميلانو لتعويض كوكوريلا

afp_20230830_20230830-afp_33u32jm_afp


ملاعب - أفادت تقارير صحفية مساء الخميس، بأن تشيلسي يدرس خيارين محتملين لتعويض لاعبه مارك كوكوريلا، الذي يبدو أنه في طريقه للرحيل.
اضافة اعلان

وانضم الظهير الأيسر البالغ من العمر 25 عامًا إلى البلوز من برايتون، مقابل 62 مليون جنيه إسترليني في صيف العام الماضي، لكنه أصبح لاعبا مهمشا بعد أن ناضل من أجل إثارة الإعجاب.

ولم يظهر كوكوريلا بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو، وخاض ليلة الأربعاء مباراة أمام فريقه السابق برايتون (1-0)، ضمن منافسات كأس الرابطة.


وقال موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن كوكوريلا جاهز الآن للرحيل في يناير/كانون الثاني المقبل، بعد أن فوت فرصة الانتقال على سبيل الإعارة إلى مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأضاف الموقع، أن مالك تشيلسي تود بويلي سيواصل إنفاقه الكبير، من أجل تعويض رحيل كوكوريلا، ووقع اختياره على نجم ميلان ثيو هيرنانديز.

ولاعب أتلتيكو وريال مدريد السابق البالغ من العمر 25 عامًا، سجل 25 هدفًا في 173 مباراة مع ناديه الإيطالي، ولعب دورًا رئيسيًا في فوزه بلقب الدوري الإيطالي العام الماضي، كما ساعد فرنسا في الوصول إلى نهائي كأس العالم 2022.

ومع ذلك، فإن هيرنانديز مرتبط بميلان حتى العام 2026، وتم تعيينه أيضًا نائبًا لقائد الفريق، وسيطلب الروسونيري مبلغا ضخما للسماح له بالرحيل.

وهذا يعني أن تشيلسي قد يتطلع إلى ظهير أيسر آخر، حيث يظهر فيديريكو ديماركو لاعب إنتر ميلان، وفقا لما أكده "كالتشيو ميركاتو".

اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 25 عامًا، لم يقض سوى موسمين كاملين في الفريق الأول لإنتر، لكن خلال تلك الفترة فاز بكأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر الإيطالي مرتين، ووصل أيضًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وينتهي عقد ديماركو أيضًا في العام 2026، ولكن يمكن أن يكون متاحًا بسعر معقول وأقل من هيرنانديز.