الإثنين 27-06-2022
ملاعب

تشيلسي يطمع في استغلال ديون برشلونة

image (3)


وكالات - يمر نادي برشلونة الإسباني بحالة من الانقسام بشأن مصير اللاعب الأمريكي، سيرجينيو دست.
 
اضافة اعلان
وذكرت صحيفة "سبورت" في تقرير لها، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يضغط حاليا بكل قوة لشراء "دست" خلال فترة الانتقالات الشتوية هذا الشهر.
 
أضافت الصحيفة الكتالونية أن دست، لاعب مطلوب بشدة في الميركاتو الجاري، وقد أبدى أكثر من نادٍ اهتماما بضمه مثل بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد، وأخيرا تشيلسي.
 
وتابعت أن ما يرشح اللاعب الأمريكي للرحيل عن البارسا هو إمكانية عدم الاعتماد عليه بشكل كبير، خصوصا بعد التعاقد مع البرازيلي المخضرم، داني ألفيس.
 
ولفتت أيضا إلى أن إدارة البلوز، تحاول تدعيم الفريق حاليا بمدافع متعدد المهام، وترى أن سيرجينيو دست، فرصة مميزة ومتاحة في سوق الانتقالات، وأن إدارة البارسا سوف ترتكب خطأ تدفع ثمنه غاليا فيما بعد، لأنه لاعب شاب، وإمكانياته قابلة للتطور.
 
وأكدت "سبورت" أن أولوية دست هي الاستمرار في صفوف برشلونة، ويثق أنه سيشارك أساسيا بمجرد تحسن حالته البدنية، إلا أن رغبة تشيلسي القوية قد تغير هذه الحسابات.
 
وأوضحت أن البارسا لن يفرط في لاعبه الأمريكي بأقل من 20 مليون يورو في ظل الأزمة المالية الشديدة التي يمر بها النادي، وهناك رأي آخر يرجح بأن بيعه سيكون خطأ فادحا، لأنه يمكن أن يصبح ظهيرا مميزا في السنوات المقبلة.