الثلاثاء 23-07-2024
ملاعب

تشيلسي يتلقى ضربة موجعة قبل أيام من مواجهة ليفربول

64d287e04c59b71497599083


ملاعب - خضع المهاجم الجديد لنادي تشيلسي، الفرنسي الدولي كريستوفر نكونكو، لعملية جراحية في ركبته، حيث ستبعده عن الملاعب "لفترة طويلة"، مثلما أعلن النادي اللندني في بيان الثلاثاء.

وقال تشيلسي في بيان إن "نكونكو تعرض لإصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة".

اضافة اعلان
 

وأضاف أن "اللاعب البالغ من العمر 25 عاما خضع لعملية جراحية، وسيبدأ مرحلة التعافي بإشراف الفريق الطبي للنادي"، كما أشارت صحيفة "دايلي تلغراف" إلى أن غياب نكونكو عن الملاعب سيستمر نحو 4 أشهر.

وتعرض نكونكو، الذي غاب عن صفوف فرنسا في مونديال قطر العام الماضي بداعي الإصابة في ركبته اليسرى، للإصابة خلال مباراة ودية ضد بوروسيا دورتموند الألماني خلال جولة فريقه تشيلسي في الولايات المتحدة.

ويعتبر النبأ ضربة قوية لتشيلسي ومدربه الجديد، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لاسيما وأن فريقه يستهل الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الجاري بلقاء قوي ضد ليفربول على ملعب "ستامفورد بريدج".

وكان نكونكو قد انتقل إلى صفوف تشيلسي في يونيو الماضي قادما من لايبزيغ الألماني، مقابل صفقة بلغت 80 مليون دولار، فيما عانى تشيلسي عقما كبيرا في الهجوم خلال الموسم الماضي، حيث اكتفى بتسجيل 38 هدفا في 38 مباراة في الدوري، واكتفى بالمركز الثاني عشر، وهو أدنى ترتيب له منذ عام 1994.