الخميس 06-10-2022
ملاعب

تشيلسي ضيفاً على ساوثهامتون لدخول المربع الذهبي فى الدوري الإنجليزي

185912


ملاعب - وكالات 

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-23.
اضافة اعلان

ويحتضن ملعب سينت ماري مواجهة ساوثهامتون ضد تشيلسي.

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يقبع ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر بالترتيب برصيد 4 نقاط.

ويدخل البلوز هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز للاستمرار فى الطريق الصحيح للمنافسة بقوة على اللقب ومطاردة الكبار في المربع الذهبي.

فيما سيحاول ساوثهامبتون استغلال الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار في هذه المباراة لوقف نزيف النقاط، بالاستعداد الأمثل لمحاولة اقتناص العلامة الكاملة.

واكتسح تشيلسي نظيره ساوثهامبتون آخر مواجهة جمعت الفريقان معًا، ضمن منافسات الدور الثاني من النسخة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2021، بنصف دستة أهداف نظيفة.

وواجه فريق ساوثهامبتون نظيره  تشيلسي في 50 مواجهة من قبل في المسابقات المحلية المختلفة، ولم يتمكن فريق القديسين من الفوز سوى في 9 مواجهات بينما حقق البلوز 30 انتصارا وحسم التعادل نتيجة 11 لقاء.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بالتكشيل التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: ريس جيمس - تياجو سيلفا – كوليبالي.

الوسط: روبن لوفتس تشيك - ماسون ماونت - جورجينيو - كونور جالاجير - مارك كوكوريا.

الهجوم: كاي هافيرتز - رحيم ستيرلنج.

من جانبنه، تحدث المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة قائلا: " الفريق قد يتعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات ، وسأركز على التشكيلية الحالية إذا لزم الأمر، فترة الانتقالات تقترب من نهايتها وعندما يأتي الأول من سبتمبر سأكون مدربا سعيدا مهما حدث، أنا سعيد جدًا عندما تنتهي فترة الانتقالات ، لأن لدينا نفوذًا مختلفًا لدفع اللاعبين ، ومن ثم يجب أن يكون الالتزام 100٪ ، ولن نقبل 99٪.".

وأضاف توخيل:"بدون قرارات صعبة ، لن نصل إلى شيء  تعودنا المنافسة على كل لقب في تشيلسي ، والتنافس على أعلى مستوى ، إذا لم تكن لدينا قرارات صعبة ، فلن يحدث ذلك ببساطة.