الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

تحديد مدة غياب نجم ليفربول عن الملاعب بسبب الاصابة

671e8-16036496719612-800
ملاعب - من المقرر أن يغيب جوردان هندرسون عن مباريات ليفربول الخمس القادمة في جميع المسابقات، بسبب إصابةٍ في الفخذ تعرض لها ضد إيفرتون، في الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي.
اضافة اعلان


ويشكو ليفربول من إصابات عديدة في صفوفه، الأمر الذي جعل نتائجه تتراجع بشكل مخيف خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تعرض ضد إيفرتون للهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ضربة جديدة لليفربول بغياب هيندرسون:
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن جوردان هيندرسون سيغيب لمدة 4 أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد إيفرتون، وبالتالي سيغيب عن 5 مباريات للريدز، كما لن يتواجد في تصفيات كأس العالم رفقة منتخب بلاده خلال الشهر القادم.

وسيغيب هيندرسون عن 4 مواجهات في الدوري الإنجليزي، ضد كل من شيفيلد يونايتد وتشيلسي وفولهام وولفرهامبتون، كما لن يتواجد ضد لايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب أيضاً عن التوقف الدولي القادم، حيث من المقرر أن تبدأ إنجلترا مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا في نهاية مارس.

وكان يورجن كلوب قد أكد أن إصابة جوردان هيندرسون ليست بسيطة، ولكن اللاعب لا يزال يخضع للفحوصات الطبية، حيث يأمل ليفربول في الحصول على تشخيص كامل بحلول يوم الثلاثاء.