السبت 23-01-2021
ملاعب
 

تأجيل مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا

RestartFixtures-Graphic3
ملاعب - أصدر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، كشف خلاله الموقف النهائي من مباراة أستون فيلا وتوتنهام، المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة البريميرليج.
اضافة اعلان

وتأجلت في الأسابيع القليلة الماضية، العديد من المباريات، بعد ثبوت إيجابية عينات الفحص الخاصة بالفيروس ضمن صفوف العديد من الأندية، وأغلق نادي أستون فيلا الخميس الماضي، مقر التدريبات وإلغاء المران الجماعي، بسبب فيروس كورونا مما أجبرهم على خوض لقاء ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة، بفريق تحت 23 عامًا.
 
وأكد الدوري الإنجليزي، في بيان رسمي، أنه تم تأجيل مباراة أستون فيلا ضد توتنهام، بسبب تفشي فيروس كورونا في النادي وإصابة عدد من اللاعبين والموظفين بالنادي.

وواصل البيان، أنه لم يكن هناك خيارًا آخر سوى إعادة جدولة المباراة لتقام في وقت آخر، خاصة وأن الأولوية تذهب لصحة اللاعبين والموظفين.

وأشار البيان إلى أنه نتيجة لإعادة جدول المباراة، سيلعب توتنهام مباراته أمام فولهام المؤجلة من يوم 30 ديسمبر من الجولة 16، في موعد مباراته أمام أستون فيلا، لتقام المباراة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالإضافة أنه تأجلت مباراة فولهام وتشيلسي لتقام يوم السبت بدلاً من إقامتها يوم الجمعة.