الجمعة 20-05-2022
ملاعب

بوليسيتش يكشف عن معاناته مع تشيلسي

901120-E0AOC8AX0AU_zt5


ملاعب - وكالات 

 

بات كريستيان بوليسيتش آخر لاعب يتحدث عن الصعوبات التي يواجهها في تشيلسي، بعد معاناة الأمريكي في حجز مكان له في التشكيل الأساسي تحت قيادة المدرب توماس توخيل، إضافة إلى تعرضه للعديد من الإصابات منذ انتقاله للبلوز في عام 2019.
اضافة اعلان

ويتواجد بوليسيتش حاليًا رفقة المنتخب الأمريكي، والذي يستعد لمواجهة السلفادور يوم الجمعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وقال بوليسيتش في تصريحات لشبكة "NBC": "من الواضح أنني مررت بلحظات من الصعود والهبوط على مدار العام، بالطبع ليس هذا ما رأيده، ولكن سأواصل التقدم، ولن أتأثر بذلك عندما أتواجد هنا".

وأضاف: "عندما أنضم للمنتخب الوطني، يكون الوضع: كيف هي الأمور في تشيلسي؟ الأمر صعب، تأثرت ذهنيًا في بعض الأوقات، ولكن أنا سعيد بتواجدي مع المنتخب الوطني وأستمتع بلعب كرة القدم".

وتابع: "لا ألعب دائمًا في المراكز التي أريدها (رفقة تشيلسي)، ولكن أعتقد أن هذه جودة جيدة أتمتع بها وهي قدرتي على اللعب في كل المراكز، وأن أتمتع بقوة مختلفة داخل أرض الملعب".

ولم يشارك بوليسيتش في آخر مباراتين لتشيلسي في الدوري، بعد المشاركة في 6 مباريات خلال فترة الأعياد، وشارك خلال تلك الفترة في مركز المهاجم الوهمي.

يذكر أن بوليسيتش ليس أول لاعب يتحدث عن الصعوبات التي واجهها هذا الموسم رفقة تشيلسي، حيث سبق وأن انتقد روميلو لوكاكو وضعه مع البلوز في حوار مع "سكاي سبورتس".