الخميس 02-05-2024
ملاعب

بوجبا يكشف عن الأسباب التي قد تدفعه للرحيل عن مانشستر

بوغبا-بقميص-المنتخب-الفرنسي


ملاعب - كشف الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد عن الأسباب التي قد تدفعه لمغادرة الفريق الإنجليزي في الصيف المقبل.

اضافة اعلان
 


وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وسط غموض بشأن إمكانية تمديده، خاصة مع وجود اهتمام بخدمات الدولي الفرنسي من جانب ناديه السابق يوفنتوس، وأيضا باريس سان جيرمان.

 


وقال بوجبا في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" التلفزيوني الفرنسي الشهير: "اللعب مع منتخب فرنسا بمثابة نسمة من الهواء النقي، هذه هي الحقيقة، كانت هناك لحظات صعبة في مانشستر يونايتد وكنت بحاجة إلى هذه الاستراحة لاستعادة طاقتي وثقتي".

وأضاف: "أحيانًا عندما لا ألعب أو لا تكن النتائج جيدة، يكون المجيء إلى هنا بمثابة الدفعة الإيجابية التي تساعدني أيضًا على العودة إلى فريقي بشكل جيد".

وأتم: "الموسم لم ينته بعد، ولكن تقريبًا ليس لدينا في مانشستر يونايتد أي ألقاب أخرى نلعب من أجلها، وأنا أريد أن أفوز بالألقاب وأن ألعب من أجل شيء ما وهذا العام والسنوات القليلة الماضية لم نفز بأي لقب، شيء محزن".

تصريح بوجبا يوحي بأنه قد أصبح قريبا من مغادرة مانشستر يونايتد بشكل مجاني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ومنذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من يوفنتوس، لم يحقق بوجبا مع الفريق الإنجليزي سوى لقبين فقط، وهما كأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.