الأحد 18-04-2021
ملاعب

بعد التعافي من كورونا.. محمد صلاح خارج حسابات كلوب

image

ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات حالة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعد إصابته مساء الجمعة الماضي بفيروس كورونا المستجد، وعن موعد عودته لإنجلترا.

اضافة اعلان

وأعلنت اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء الجمعة الماضي، عن إصابة محمد صلاح، بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر بلاده.


وصلاح الذي يتواجد في معسكر منتخب مصر حاليًا، من أجل المشاركة في مباراتي توجو اللتان تقاما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021، أصيب بفيروس كورونا، بحسب ما كشفه اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، قبل أن يتم حذف البيان سريعًا، أملًا في سلبية عينته الثانية، ولكن جاءت هي الآخر إيجابية.


وسيجري محمد صلاح مسحة طبية، خلال الأيام المقبلة وإذا جاءت النتيجة سلبية، يعود إلى إنجلترا يوم الخميس المقبل.

كما  أنه مع عودة "صلاح لإنجلترا، سيخضع إلى للعزل الذاتي مرة أخرى عند عودته إلى إنجلترا لمدة 10 أيام، وفقًا للبروتوكول الصحي المتبع في المملكة المتحدة، وقد تزيد المدة إذا ظهرت عليه أعراض.


و في حالة التعافى، صلاح يخرج من حسابات المدير الفني يورجن كلوب، في مباراة الريدز ليفربول ضد ليستر سيتي والمقرر لها يوم 22 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وهناك المزيد من الشكوك حول مشاركة "صلاح" ضد أتالانتا، المقرر لها في الـ25 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.