الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

بشرى سارة ليونايتد بشأن رونالدو

181324


ملاعب _ وكالات 

 

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للانضمام إلى تدريبات مانشستر يونايتد، وسط حالة النشوة التي يعيشها بعدما بات الهداف التاريخي للمنتخبات.

اضافة اعلان
وسجل رونالدو مساء الأربعاء هدفين في مرمى أيرلندا ليقود البرتغال للفوز 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفا.
 
لكن رونالدو حصل بعد احتفاله بالهدف الثاني، على بطاقة صفراء، بسبب خلع قميصه، وهي البطاقة الصفراء الثانية له في التصفيات، مما يعني غيابه عن المباراة الرسمية المقبلة ضد أذربيجان مساء الثلاثاء.
 
هذه الأنباء تمثل بشرى سارة لمانشستر يونايتد الذي استعاد خدمات رونالدو قبل أيام، بعقد يمتد لعامين، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.
 
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الخميس، أن مدرب البرتغال فيرناندو سانتوس، يفكر في إراحة رونالدو أيضا من المباراة الودية أمام قطر مساء السبت.
 
وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر قد يعني مغادرة رونالدو إلى مانشستر في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا يمنح اللاعب فرصة للانضمام للفريق في وقت أبكر مما كان متوقعا، للتأقلم على زملائه الجدد، والتحضير بالشكل الأمثل، قبل مباراة الشياطين الحمر ضد نيوكاسل، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.