السبت 27-04-2024
ملاعب

برشلونة يحدد خليفة سواريز

ciro-immobile-gigi-buffon-juventus-lazio_14o7kkf2ar0t91hab1e7uzfo4i


ملاعب -أنس عشا

بدأ برشلونة الإسباني بحملة إعادة الهيكلة والتصحيح، وصناعة فريق جديد قادر على نفض غبار الخسارة التاريخية بريع نهائي دوري أبطال أوروبا من بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف لهدفين.

اضافة اعلان
 

بعيداً عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن الأورغوياني لويس سواريز من أهم اللاعبين المغادرين لمنظومة فريق المقاطعة، خصوصاً وأنه كان على رأس المثلث الهجومي لبرشلونة لسنوات طويلة وتعويضه سيكون صعباً للغاية.

 

الإيطالي تشيرو إيموبيلي في مقدمة البدائل المطروحة على الطاولة؛ فاللاعب يمتلك جميع مقومات الهداف العصري، ويعد من أهم الهدافين بالعالم حالياً، وأرقامه بالـ "كالتشيو" مميزة جداً .

 

وبحسب الصحف الإسبانية فإن النادي الكتالوني دخل بمفاوضات جدية مع لاتسيو الإيطالي؛ لضم اللاعب الذي انتزع جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإيطالي من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي.

 

وما يقرب اللاعب من الانتقال هو رفضه لتمديد عقده مع نادي العاصمة الإيطالية بسبب راتبه المنخفض والذي لا يتجاوز الـ (3) مليون يورو، وهذا الأمر يجعل التعاقد معه أسهل من ضم الأرجنتيني لاوتارو لاعب إنتر ميلان الإيطالي الذي تعرض لانخفاض مفاجئ بأرقامه التهديفية، بالإضافة للارتفاع الكبير في طلبات فريقه المالية.