الإثنين 28-11-2022

بالصور.. قصر خيالي ينتظر عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

cvxcvc


ملاعب - استقر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد على القصر الذي سيعيش فيه بعد عودته مؤخرا إلى قلعة الشياطين.

اضافة اعلان

وعاد كريستيانو رونالدو مؤخرا إلى مانشستر بعد 12 سنة من رحيله عنه إلى ريال مدريد الإسباني الذي استمر معه حتى صيف 2018، قبل أن ينتقل صوب يوفنتوس الإيطالي ويمضي 3 سنوات فيه.

 

ووصلت طائرة رونالدو الخاصة إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث من المقرر دخوله حجرا صحيا في أحد الفنادق لمدة 5 أيام تطبيقا لبروتوكول فيروس كورونا، قبل أن يتجه إلى منزله تمهيدا لبدء مشواره من جديد مع مانشستر يونايتد.

 

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية إن رونالدو اختار قصراً خيالياً واسعاً مكوناً من 7 غرف في مدينة مانشستر، يبلغ ثمنه عدة ملايين من الجنيهات الإسترلينية، دون الكشف عن الثمن الحقيقي له.

 

ويحتوي قصر كريستيانو رونالدو على مجمع لياقة بدنية كامل يضم حمام سباحة وجاكوزي وصالة ألعاب بدنية، مما سيساعد النجم البرتغالي على تحضير نفسه لمباريات فريقه القادمة، والتي ستكون أولاها ضد نيوكاسل يونايتد.

 

ويشعر رونالدو وخطيبته جورجينا بالسعادة للعيش في مدينة مانشستر، حيث سبق لهما العيش بها من قبل لفترة ما في حياتهما، كل على حدة.

 

ومن المقرر أن يتدرب كريستيانو رونالدو لأول مرة مع زملائه في صفوف مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل، حال ظهور سلبية عينته تجاه فيروس كورونا بعد عودته من معسكر منتخب البرتغال عقب فترة التوقف الدولي.


يذكر أن رونالدو قضي 6 سنوات من قبل في مانشستر يونايتد بين 2003 و2009، سجل فيها 118 هدفاً في 292 مباراة.