الخميس 08-12-2022

بألوان العلم السعودي .. نيوكاسل يكشف عن قميصه الثالث

l-MaY-C0


ملاعب - وكالات

يبدو أن اللمسات السعودية ستبدأ بالظهور جديًا على نادي نيوكاسل الإنجليزي، والذي انتقلت ملكيته لصندوق الاستثمارات السعودي في أكتوبر الماضي مقابل مبلغ قُدر بـ305 مليون جنيه إسترليني.

النادي الذي نجح بعد انتقال ملكيته في تفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي كشف اليوم الثلاثاء عن قميصه الثالث والذي جاء بألوان علم السعودية.

اضافة اعلان
 

 

 

 

 

وجاء القميص الثالث للماكبايس باللونين الأبيض والأخضر، كما ظهر في الصور التي نشرتها حسابات النادي على السوشيال ميديا، وهو ما نال استحسان الجمهور السعودي.

 

 


نيوكاسل نجح في إنهاء الموسم الأخير من البريميرليج في المركز الـ11 بعدما جمع 49 نقطة من 13 انتصار و10 تعادلات و14 خسارة.

نشاط الفريق الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي بدأ مبكرًا استعدادًا للموسم الجديد، حيث تعاقد مع نيك بوبي حارس مرمى بيرنلي مقابل 11.5 مليون يورو وماك تارجت ظهير أيسر أستون فيلا مقابل 17.5 مليون يورو.

 

 


وارتبط الفريق بعدد من الأسماء أبرزها كريستيان إيريكسين ورافينيا، وذلك في إطار سعي المالك السعودي لتقديم موسم قوي في البريميرليج 2022-2023.

 

 


اللون الأخضر في قميص نيوكاسل ليس جديدًا أبدًا، إذ سبق أن ظهر في قمصان حراس المرمى خلال المواسم الأخيرة، فيما تواجد في القميص الثالث لموسم 2014-2015، لكنه كان مع الأزرق الغامق "الكحلي"، لذا تُعد تلك المرة الأولى التي يتواجد فيها اللون الأخضر بشكل يرمز للملكة العربية السعودية بهذا الوضوح.