الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

انتقاد زياش لعدم احتفاله بهدفه أمام برايتون

0000-24


ملاعب - وكالات

 

 أكد لاعب تشيلسي السابق جو كول، أنه لا يتفهم عدم احتفال حكيم زياش بهدفه في مرمى برايتون (1-1) مساء الثلاثاء، في مباراة مقدمة من الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان
 
وافتتح زياش التسجيل في الشوط الأول عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكنه لم يحتفل إطلاقا واستدار عابسا لاستقبل المهنئين.
 
وكان زياش من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات واسعة بعد هزيمة السبت الماضي أمام مانشستر سيتي، وكان لدى اللاعب المغربي، الذي شارك للمرة الثامنة فقط كأساسي في الدوري هذا الموسم ، نقطة لإثباتها على الملعب.
 
وشعر كول جناح تشيلسي السابق أن رد فعل زياش، جاء احتجاجًا على الفرص القليلة التي أتيحت له هذا الموسم، لكنه أصيب في الوقت ذاته بخيبة أمل من موقف اللاعب.
 
وقال كول في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "هذا ما نلعب من أجله، إنه موهبة رائعة، فهو لم يجد نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه مختلف تمامًا عن الدوري الهولندي. لكن عدم الاحتفال لا يناسبه جيدًا".
 
وأضاف أن كل لاعب لا يشعر بالسعادة عندما يلعب بانتظام، لكن الاحتفال بالأهداف جزء مهم من كونك لاعب كرة قدم والشعور بأنك جزء من فريق.
 
وأضاف: "إذا كان في فريقي فسأقول له أنت تعرف متى لا يكون الشبان سعداء ولا يلعبون. لكن إذا حصلت على فرصة وسجلت هدفًا، فهذا بمثابة إعادة إطلاق طاقة اللاعب".
 
وشكك لاعب برايتون السابق جلين موراي في رد فعل زياش قائلا: "لقد أصبت بخيبة أمل من رد الفعل على الهدف، وأعتقد أنه إذا احتفلت بهذا الأمر مع الجماهير، فإن ذلك يمنحك حماسا في الدقائق العشر التالية، هذا ما احتاج تشيلسي إلى القيام به".
 
وتابع: "مع كل الاحترام، فقد خسروا أربع نقاط أمام فريق برايتون الذي يحتاجون إلى الحصول على أربع أو ست نقاط أمامه بسهولة إذا أرادوا المنافسة على اللقب، وعلى عكس مسار اللقاء حصلوا على هدف. لقد كانت هذه خطوة للأمام، امض قدما للفوز بالمباراة وضعها في الفراش".