السبت 27-04-2024
ملاعب

الكشف عن سر انهيار مفاوضات النني وبشكتاش

_118511935_mediaitem118511743


ملاعب - وكالات 

 

 

كشفت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن السبب وراء انهيار المفاوضات بين آرسنال وبشكتاش التركي، بشأن المصري محمد النني، في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

اضافة اعلان
ووفقا لما ذكرته إذاعة "توك سبورت"، فإن مطالب محمد النني المالية المتعلقة براتبه، عرقلت انضمامه إلى الفريق التركي الذي لعبه له في الموسم 2019-2020 على سبيل الإعارة.
 
وأضافت "توك سبورت"، أن آرسنال وافق على رحيل محمد النني حينها، لكن الدولي المصري بات مجبرا على البقاء، أقله حتى كانون الثاني/يناير المقبل.

وكان جالطة سراي التركي مهتما أيضا بخدمات النني، لكنه انسحب من المفاوضات عندما علم بأن اللاعب يريد الحصول على 2.15 مليون جنيه إسترليني سنويا، في عقد يمتد لـ4 أعوام.
 
ولعب النني صاحب الـ29 عامًا مع آرسنال بشكل متقطع في المواسم الأربعة الأولى له مع النادي بعد انضمامه إليه في كانون الثاني/يناير العام 2016.
 
وبعد موسم واحد في الدوري التركي، عاد النني إلى آرسنال الموسم الماضي، ولعب أكثر من 40 مباراة مع آرسنال بكافة المسابقات، وبدا أنه محل ثقة من قبل المدير الفني ميكيل أرتيتا، لكن الأخير استبعده من التشكيل الأساسي هذا الموسم، مع قدوم البلجيكي الشاب ألبرت سامبي لوكونجا.