الأحد 28-04-2024
ملاعب

إقالة 12 مدربا في الدوري الإنجليزي بعد انضمام جراهام بوتر للقائمة

image


ملاعب - انضم البريطاني جراهام بوتر إلى قائمة المدربين المقالين في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعدما أعلن نادي تشيلسي عن توجيه الشكر للمدرب بعد سلسلة النتائج المخيبة التي أحرزها مع البلوز.

اضافة اعلان

وفي رقم كارثي على مستوى التدريب في الدوري الإنجليزي انضم جراهام بوتر إلى قائمة المدربين الذين رحلوا خلال مشوار النسخة الحالية من البطولة للموسم 2022-2023.


وقال تود بويلي وبغداد إقبالي، المالكان بالنادي: "بالنيابة عن الجميع في تشيلسي، نود أن نشكر جراهام بصدق على مساهمته في تشيلسي، لدينا أعلى درجات الاحترام لجراهام كمدرب وكشخص، لقد كان يتصرف دائمًا بمهنية ونزاهة ونحن جميعًا نشعر بخيبة أمل في هذه النتيجة".


وأضاف: "جنبًا إلى جنب مع جماهيرنا الرائعة، سنكون جميعًا وراء برونو والفريق بينما نركز على بقية الموسم.. لدينا 10 مباريات متبقية في الدوري الممتاز وقبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سنبذل قصارى جهدنا والالتزام في كل واحدة من تلك المباريات حتى نتمكن من إنهاء الموسم على أعلى مستوى".


وذكرت صحيفة "تيليجراف"، أن إدارة تشيلسي بدأت دراسة مستقبل مدرب الفريق جراهام بوتر، بعد الخسارة من أستون فيلا، سواء بإقالته فى الوقت الحالي أو استمراراه حتى نهاية الموسم الحالي.


وأضاف التقرير أن مدرب البلوز أصبح لا يتمتع بنفس الثقة التى كان يحصل عليها من إدارة النادى خلال الأشهر الأخيرة.


وجاءت قائمة المدربين الذين تمت إقالتهم كالتالي:
 
توماس توخيل (ألمانيا): تشيلسي
جراهام بوتر (إنجلترا): تشيلسي
أنطونيو كونتي (إيطاليا): توتنهام
بريندان رودجرز (أيرلندا الشمالية): ليستر سيتي
ناثان جونز (ويلز): ساوثهامبتون
سكوت باركر (إنجلترا): بورنموث
ستيفين جيرارد (إنجلترا): أستون فيلا
فرانك لامبارد (إنجلترا): إيفرتون
برونو لاج (البرتغال): وولفرهامبتون
رالف هانزهاتل (النمسا): ساوثهامبتون
جيسي مارش (أمريكا): ليدز يونايتد
باتريك فييرا (فرنسا): كريستال بالاس