الجمعة 19-04-2024
ملاعب

إدارة مانشستر يونايتد تقرر المحافظة على الاستقرار

أهداف-مباراة-مانشستر-يونايتد-ونيوكاسل-scaled-1


ملاعب - وكالات

كشف تقرير صحفي إنجليزي، الإثنين، عن مصير النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد. 

وتباينت ردود الأفعال عقب خسارة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة السادسة للبريميرليج.

ووجهت بعض جماهير مانشستر يونايتد هجومًا عنيفًا على سولسكاير، وحملته مسؤولية هزيمة الفريق، وتراجع النتائج، رغم كثرة النجوم بالفريق.


اضافة اعلان


وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد جددت إدارة مانشستر يونايتد الثقة في سولسكاير، رغم خسارة الفريق في 3 من المباريات الأربعة الأخيرة، أمام يونج بويز بدوري الأبطال ووست هام بكأس الرابطة وأستون فيلا بالبريميرليج.

وقد جدد مانشستر يونايتد عقد سولسكاير، هذا الصيف، لمدة 3 مواسم، وأشار إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي إلى أن النادي يسير على الطريق الصحيح تحت قيادته.

وأكد وودوارد، قبل الإعلان عن بيان النتائج المالية للنادي في نهاية العام، أن سولسكاير مستمر على رأس القيادة الفنية لمانشستر يونايتد.

وقال وودوراد: "لقد عززنا الفريق بشكل كبير هذا الصيف بضم كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران وجادون سانشو وتوم هيتون".

وأضاف: "لقد أظهرت هذه التعاقدات قدرتنا على جذب أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، والتزامنا الراسخ بمساعدة أولي على تحقيق النجاح على أرض الملعب".

وختم: "كان من دواعي سرورنا أن نرحب بعودة كريستيانو إلى النادي، جنبًا إلى جنب مع رافائيل وجادون وتوم، لتعزيز التقدم الذي حققه فريقنا الأول تحت قيادة أولي".