الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

أنشيلوتي يُدافع عن خاميس رودريجيز

ccbd7dba-f559-4398-8762-83c7e36c9b0b


ملاعب -قال كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، إن اعتقاده بأن أزرق الميرسيسايد سيكون منافساً على المراكز الستة الأولى، له ما يُبرره، مشدداً على أنه واثق من قدرة لاعبيه على مواصلة التحسن.

اضافة اعلان
 

ونجح كارلو أنشيلوتي في الحصول على 3 تعاقدات جديدة، ويتعلق الأمر بألان من نابولي، وخاميس رودريجيز من ريال مدريد، وعبدالله دوكوري من واتفورد، وقد شارك هذا الثلاثي بشكل أساسي اليوم ضد توتنهام.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي فاز به إيفرتون بهدف نظيف: “أظهرنا قدرتنا على المنافسة، وهذا أهل درس يمكن الاستفادة منها في هذه المباراة، أعتقد بأنه يمكننا المنافسة إذا كانت الروح جيدة”.


وأضاف: “قلت قبل المباراة إن هدفنا هو القتال على المراكز الأوروبية. المباراة الأولى كانت جيدة، ولكن يجب أن نشاهد ما سنفعله في المباراة الثانية والثالثة، لذلك علينا الانتظار قليلاً، لكن لدي ثقة كبيرة. كانت لدي (ثقة) قبل هذه المباراة ولدي ثقة أكبر الآن، لكن يجب أن نكون مركزين وحذرين”.

وعما إذا كان قلقاً من عدم قدرة خاميس رودريجيز على التأقلم مع سرعة وقوة البريمرليج، قال أنشيلوتي: “لو كانت السرعة والقوة ما يقلقني، لقمت بالتعاقد مع يوسين بولت وليس خاميس”.


تجدر الإشارة إلى أن خاميس رودريجيز كان أحد أبرز نجوم مباراة توتنهام وإيفرتون، حيث لعب كجناح أيمن، وصنع 5 فرص حقيقية للتسجيل.