الأحد 05-05-2024
ملاعب

ألونسو: لا أفكر في تدريب ليفربول

240398


ملاعب - أكد تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، أنه لا يفكر بشأن إمكانية توليه تدريب فريق ليفربول الإنجليزي، مشدداً على أنه في المكان الصحيح في ألمانيا.

اضافة اعلان

ويعدّ لاعب فريق ليفربول السابق واحداً من المرشحين الأوائل لخلافة يورغن كلوب في تدريب ليفربول، بعدما أعلن المدرب الألماني مفاجأة من العيار الثقيل أنه سيرحل عن النادي بنهاية الموسم الحالي.


وبدأ ألونسو، الذي حقق نجاحات كبيرة مع ليفربول لاعباً، وقال من قبل: «عندما تنضم لليفربول مرة، تصبح عاشقاً له»، في اكتساب سمعة جيدة كواحد من المدربين الكبار في أوروبا، بعدما قاد فريقه لاعتلاء صدارة الدوري الألماني بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه.


لكن المدرب الإسباني لا يفكر في مستقبله، وسط تكهنات فورية ربطته بتولي تدريب ليفربول.

وقال ألونسو، في مؤتمر صحافي قبل مواجهة فريقه مع بوروسيا مونشنغلادباخ: «التكهنات أمر طبيعي. تركيزي منصب على ليفركوزن».


وأضاف: «في البداية، إنها مفاجأة كبيرة. أكنّ احتراماً كبيراً ليورغن، وتقديراً كبيراً لما حقّقه والطريقة التي تحقق بها».


وتابع: «نحن في رحلة شرسة وجميلة هنا في ليفركوزن، وأحاول أن أعطي أفضل ما عندي لمساعدة اللاعبين ليكونوا جاهزين لما سيأتي لاحقاً، وهذا هو هدفي».


وأوضح: «لا أعرف ما الذي سيأتي لاحقاً. أنا في هذه اللحظة لا أفكر في الخطوة المقبلة. أنا أفكر فيما أنا فيه حالياً. وأعتقد أنني في مكان رائع، وأستمتع بهذا».


وأكد: «إنه المكان الصحيح، وهذا كل ما يمكنني قوله. لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لا أهتم كثيراً، لأكون صريحاً».


ولعب ألونسو أكثر من 200 مباراة مع ليفربول في الفترة من 2004 حتى 2009، وفاز معه بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي قبل الانضمام لصفوف ريال مدريد.