السبت 27-04-2024
ملاعب

أسطورة آرسنال: 5 فرق تنافس على البريميرليج الموسم المقبل

afp_20230309_20230309-afp_33av6tv_afp


ملاعب - حذر أسطورة آرسنال روبير بيريس، الفريق اللندني، من إمكانية وصول عدد الفرق المتنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل إلى 5 فرق، ما يزيد الضغط عليه للفوز بلقب هذا الموسم.

ورغم أن فريق ميكيل أرتيتا يحتل صدارة الترتيب، إلا أن مانشستر سيتي لديه فرصه للفوز بلقبه الثالث على التوالي، حال فوزه في جميع مبارياته ال9 المتبقية، بما في ذلك في المباراة الحاسمة على أرضه أمام الجانرز 26 أبريل/نيسان.

لذلك، حث بيريس فريقه القديم على الاستفادة القصوى من فرصته، لأن الفترة المقبلة ستكون "أصعب بكثير".

وفقًا للاعب خط وسط آرسنال السابق، فإن فرق: "آرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول" قادرة على التحدي في الموسم المقبل، محذرًا الجانرز من العبء الإضافي نتيجة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيرس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "آرسنال يستحق حقًا الفوز باللقب، خصوصًا أن تركيز السيتي على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا يمكن أن يصرف انتباهه".

وأضاف: "سيكون آرسنال بطلاً رائعًا، لكن يجب أن يكون قادرًا على التعامل مع أي نكسة بسرعة والعودة إلى مسار الفوز في المباراة التالية مباشرة حتى لا يشك في نفسه، الآن علينا أن نلعب هذه الفترة الأخيرة في الموسم".

وتابع: "سيكون من السهل البقاء في القمة حتى النهاية لأن الضغط سيكون هائلاً ومانشستر سيتي أكثر خبرة في التعامل مع الضغط، ومع ذلك، أعتقد أن آرسنال لديه فرصة جيدة للدفاع عن تقدمه حتى النهاية، أيضًا لأن السيتي سيضع كل شيء على المحك ليفوز أخيرًا بدوري أبطال أوروبا".