الخميس 20-06-2024
ملاعب

أستون فيلا يفشل في حسم صفقة جديدة من الليجا

afp_20230604_20230604-afp_33gy2l8_afp


ملاعب - لم يتمكن نادي أستون فيلا الإنجليزي، من إغراء الجناح الشاب نيكو ويليامز لاعب نادي أتلتيك بيلباو، للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، أن أستون فيلا فشل في مفاوضاته مع نيكو ويليامز للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل، وتشير كل الدلائل إلى بقائه داخل جدران أثلتيك بيلباو، الذي يسعى لاقناعه بتجديد عقده.

وتحدث المدير الفني لأستون فيلا، أوناي إيمري، مع اللاعب الإسباني (20 عاما) مرتين بالفعل حول هذا الموضوع، في ظل رغبته في أن يتواجد في مشروع انضم إليه للتو رامون رودريجيز فيرديجو 'مونشي' كمدير رياضي. وفي كلتا المناسبتين لم يجد ردا إيجابيا من جانب الجناح الدولي.

وكان النادي الإنجليزي، الذي استحوذ عليه رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، على استعداد لدفع مبلغ 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ اللاعب الشاب عقده مع أثلتيك، كما عرض على اللاعب راتبا سنويا يبلغ حوالي 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأبدت أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميير ليج) وبعض أندية الدوري الإيطالي اهتماما بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن أستون فيلا الفريق الوحيد الذي كان على استعداد لدفع هذا المبلغ للحصول على خدمات اللاعب.

وحتى هذه اللحظة، ينتظر أتلتيك انضمام ويليامز إلى فترة الإعداد للموسم الجديد تحت إمرة المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، والتي ستنطلق في 6 يوليو/تموز المقبل.

ويعتزم النادي الباسكي تكثيف المفاوضات مع لاعبه لتجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، وسيطلب منه أن يكون واضحا بشأن نواياه المستقبلية.

اضافة اعلان