الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

أزمة جديدة تضرب ملاعب إنجلترا

2


ملاعب - ضربت الفوضى ملعب "ذا فالي"، معقل نادي تشارلتون أتلتيك الإنجليزي، خلال مباراة الفريق مع نظيره كامبريدج في دوري القسم الثالث الإنجليزي "ليغ 1".

اضافة اعلان

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها إن هناك أكثر من 27 ألف مشجع حضروا يوم السبت الماضي لمباراة تشارلتون أتلتيك وكامبريدج يونايتد، لكنهم عانوا من عدم وجود مياه في الملعب.


وبقيت الجماهير التي حضرت المباراة بلا مياه للشرب أو طعام، بالإضافة لعدم تمكنها من دخول دورات المياه أيضاً لنفس السبب.

 

أصدر نادي تشارلتون العريق بياناً علق فيه على أزمة المياه في ملعب "ذا فالي" جاء فيه: "نواجه نقصا في إمدادات المياه إلى الملعب من المصدر الخارجي، ولكن هذا لن يؤثر على موعد انطلاق المباراة".

 

وأضاف: "التأثير سيضرب مرافق تقديم الطعام والمراحيض، وسنقدم تحديثاً إضافياً في الوقت المناسب".


أما المباراة فكما أعلن النادي اللندني انطلقت في موعدها في الثالثة مساء بتوقيت لندن، وإن كان اللاعبون لم يتأثروا بما جرى فإن الجماهير عبرت من جانبها عن غضب عارم.

 

علق أحد المشجعين ساخراً على الوضع في ملعب "ذا فالي" عبر تغريدة بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي بقوله: "هناك أيضاً نقص في عدد اللاعبين الذين يتمتعون بلياقة بدنية على أرض الملعب".

 

وأضاف آخر: "يا عزيزي، لا استحمام في مرافق الملعب، ومن ثم لن يرغب أحد منهم في التعرق".


يذكر أن المباراة نفسها حسمها التعادل الإيجابي 2-2 حيث عاد كامبريدج من التأخر 0-2 للتعادل الإيجابي في آخر 4 دقائق بواسطة الثنائي غاسان أهادمي في الدقيقتين 87 و90+6.