السبت 23-10-2021
ملاعب

أرسنال يبحث عن الخروج من النفق المظلم

544663-جماهير-ارسنال-فى-ملعب-الامارات-(2)

ملاعب - وكالات

يستضيف أرسنال نظيره ساوثهامبتون، على ملعب الامارات، في تمام الثامنة مساء، اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.

اضافة اعلان

ويخوض مباراة اليوم بدون حضور جماهير وخلف الأبواب المغلقة، نظرًا لكون الحكومة البريطانية قد نقلت لندن إلى مُدن المستوى الثالث في ظهور حالات فيروس كورونا، خاصة مع اقتراب فترة أعياد الميلاد.

ويدخل آرسنال مباراة اليوم على أمل استغلال عامل الأرض في تحقيق الفوز بعد أن كان قد خسر من بيرنلي على ملعب الإمارات ليلة  الأحد الماضية.


وسيكون الإسبانى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال تحت ضغط كبير في مباراة الليلة، حيث أنه خسر في أخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، ما سيجعله مستقبله مهددا في حالة الهزيمة من ساوثهامبتون.


على الجانب الأخر يأمل ساوثهامبتون في استغلال أزمة أرسنال وهزيمته في مبارياته الـ 5 الأخيرة، لتحقيق الفوز وخطف 3 نقاط ثمينة لتعزيز موقفه في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر.


ويحتل أرسنال المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الرابع برصيد 23 نقطة.