الأربعاء 24-07-2024
ملاعب

أرسنال يبحث تأمين الصدارة أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

2


ملاعب - يستضيف فريق أرسنال فريق بورنموث في الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 85 هدفًا وتلقي 28، ويأتي فريق بورنموث في المركز العاشر برصيد 48 نقطة فقد لعب الفريق حتى وقتنا هذا 35 لقاء بواقع " 13 فوز – 9 تعادلات – 13 هزيمة ".

ويسعى أرسنال بقيادة أرتيتا لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 20 عاما، حيث يتصدر المسابقة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، والذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

اضافة اعلان

ويأمل أرسنال، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، مواصلة تفوقه على بورنموث، صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة، وتحقيق انتصاره الخامس على التوالي في لقاءات الفريقين بمختلف المسابقات.


ويدخل بورنموث اللقاء بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة على مضيفه وولفرهامبتون وضيفه برايتون، وهو ما يدفعه إلى محاولة الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الإمارات في لندن