الإثنين 06-05-2024
ملاعب

أرتيتا: ما حدث عار

albums_matches_2368488_2023-11-04-10958030_epa


ملاعب -أبدى مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، انزعاجه من الطريقة التي خسر بها فريقه أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد 0-1 السبت، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اضافة اعلان
واحتاج نيوكاسل إلى هدف غريب في الدقيقة 64 لتحقيق الفوز، أحرزه أنتونيو جوردون، بعدما بدا أن هناك خطأ واضحا على جويلينتون قبل تسجيل الهدف، لكن الحكم أكد احتساب الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو.  

وقال أرتيتا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "لقد أشدت بلاعبي فريقي على الطريقة التي لعبوا بها وتنافسوا في هذا الملعب ضد هذا الفريق. لا ينبغي أن تكون النتيجة كما هي، هناك أسباب كثيرة لذلك، إذا كان هناك فريق يتطلع للفوز بمباراة اليوم فهو آرسنال".


وعن الهدف المثير للجدل، قال أرتيتا: "ما حدث محرج - كيف يبدو هذا الهدف في الدوري الإنجليزي الممتاز - هذا الدوري نقول إنه الأفضل في العالم. لقد قضيت 20 عامًا في هذا البلد والآن أشعر بالخجل. إنه عار وهناك الكثير على المحك".

وأضاف: "نحن نحاول القيام بأشياء لا تصدق وأن نكون على أعلى مستوى كل أسبوع. عندما لا نكون جيدين بما فيه الكفاية أرفع يدي وأتحمل المسؤولية".

وختم: "المحصلة ليست قريبة من المستوى الذي يحتاجه هذا الدوري والطريقة التي يتنافس بها. هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية. أشعر بالحرج كوني جزءًا من هذا".