الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

أرتيتا: لم أتفاجأ بمستوى أوديجارد

6153249_1616429824


ملاعب - وكالات

أشاد ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، بقدرات والتزام لاعبه النرويجي مارتن أوديجارد، مشيرًا إلى قدرته على ارتداء شارة قيادة المدفعجية.

وانضم أوديجارد لصفوف آرسنال الصيف الماضي، ويلعب دورًا بارزًا في النتائح المميزة التي يقدمها الفريق هذا الموسم، في حملة الجانرز نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى بعد غياب 5 سنوات.

وقال أرتيتا بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل "قضينا فترة معه تمكنا من تقييم ما يمكن أن يقدمه للفريق، ليس لدينا أي شك تجاه جودته".

وأضاف "النادي قدم عملًا رائعًا بالتعاقد معه، مارتن كان سعيدًا بالانضمام إلينا، لقد شعر بأننا نقدره، كما أنه استمتع بوقته معنا".

ونوه "أوديجارد يتمتع بتواصل رائع مع زملائه والجماهير، ويرغب أن يكون جزءًا من المشروع، ومنذ انضمامه وهو يتحسن، لست متفاجئًا من ذلك، هو يعيش حياته بصورة احترافية ويحب كرة القدم، وسيصبح من أبرز اللاعبين".

وواصل "مارتن يملك كل الجودة لحمل شارة قيادة الفريق، الكل يحبه وهو متواضع ويملك سمات القيادة، هذا أمر طبيعي له وسيصبح القائد".

وأتم "التوقعات المرتفعة أحاطت به منذ بلوغه 16 عامًا، الكل كان يريده، وكان عليه تحقيق ذلك في ريال مدريد في فريق بداخله منافسة شديدة، وبالتالي كان الأمر صعبًا، ولكنه وجد مكانه معنا".