الجمعة 19-04-2024
ملاعب

أرتيتا: أشعر بالحزن.. ومستعد للقرارات الصعبة

epa_soccer_2022-11_2022-11-03_2022-11-03-10284745_epa


ملاعب - طالب ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، جماهير المدفعجية بعدم نسيان المكان البعيد الذي أتى منه الفريق، مؤكدًا استعداده لاتخاذ القرارات الصعبة في الصيف.
اضافة اعلان

وقال أرتيتا في تصريح لـ"سكاي سبورتس"، عما إذا كان سيقبل مركز الفريق الحالي إذا عرض عليه ذلك في مايو/آيار الماضي: "نعم، أعتقد أننا سنقوم بالأمر ذاته، سأقبل بالأمر الموسم المقبل".

وأضاف: "الكثير من الأشخاص قاموا بعمل مذهل للتواجد في المركز الذي نتواجد به الآن، مع تبقي 6 مباريات، ضمنا التأهل بالفعل لدوري الأبطال، وهذا لم يحدث منذ قرابة عقد من الزمان، ونحن الفريق الأصغر في الدوري".

وزاد: "لا نزال نشعر بالحزن (من الخسارة أمام مانشستر سيتي)، ولم نتقبل الوضع حيث نريد المزيد، هذا أفضل شعار يمكن أن نتحلى به، وهو الذهاب لما نريد وإنهاء الموسم بالصورة الصحيحة ومحاولة الفوز بالبريميرليج".

وتابع: "هذا أكثر دوري تنافسي شاهدته في آخر 22 عامًا بدون شك، أنا فخور باللاعبين والنادي وكل من ساهم بشكل يومي فيما نقوم به، ولكن لا يمكن تقبل ذلك المكان، نريد ما هو أفضل".

وختم: "هناك دائمًا قرارات صعبة (في الصيف) سواء بجلب لاعبين جدد أو قرارات أخرى، هناك لاعبين في بعض الأحيان لا يرغبون في المواصلة معنا، يكون الأمر صعبًا خاصة عندما تملك علاقة جيدة مع اللاعبين، لكن نحن هنا للفوز".