الخميس 25-04-2024
ملاعب

آرسنال يواجه ليستر سيتي بالدوري الانجليزي

86204679


ملاعب - يدخل فريق آرسنال مواجهة قوية، عندما يستضيف ليستر سيتي الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، في حين يحتل ليستر سيتي المركز 12، برصيد 33 نقطة، بفارق 12 نقطة عن توتنهام المتواجد في المركز السابع.

ويسعى آرسنال بقيادة مدرب أرتيتا لمواصلة العروض والنتائج الجيدة، بالفوز أمام ليستر سيتي، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، للتقدم خطوة جديدة نحو حصد أحد مقاعد التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويأمل محمد النني المشاركة أمام ليستر سيتي، للحصول على حساسية المباريات بقوة، قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهتي السنغال يومي 25 و29 مارس (آذار) الجاري، في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

في المقابل يستهدف "الثعالب" خطف الفوز من أنياب "المدفعجية" للعودة إلى الطريق الصحيح، في ظل تذبذب نتائجه خلال مباريات الموسم الحالي، خصوصاً أنه يرغب في التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والعمل على حصد مركز مؤهل لإحدى البطولات الأوروبية الثلاث في الموسم المقبل.

ويعيش آرسنال مسيرة مميزة الموسم الحالي، فقد حقق الانتصار في 4 مباريات، وتعادل مباراة في آخر 5 مباريات لعبها الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي، أما ليستر ففاز في مباراتين، وخسر مثلهما، وتعادل في مباراة، ضمن آخر 5 مواجهات.