الخميس 25-04-2024
ملاعب

آرسنال يهزم مان يونايتد ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

238901Image1-1180x677_d


ملاعب - حقق آرسنال انتصار مثير على ضيفه مانشستر يونايتد (3-2)، في اللقاء الذي إقيم على ملعب الإمارات، بالجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اضافة اعلان

يضيف آرسنال لرصيده بهذا الفوز النقطة 50 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر، وبفارق مباراة زائدة له.


وفي المقابل، يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 39 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن سيتي الوصيف، و8 نقاط عن أرسنال المتصدر.

 

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عند الدقيقة "17" من عمر الشوط الأول عن نجمه الأول ماركوس راشفورد، بعد أسيست من زميله برونو فيرنانديز.


واستطاع إيدي نيكيتاه تسجيل التعادل لأرسنال بعد 7 دقائق فقط، عند الدقيقة "24" من الشوط الأول، من ضربة رأسية بعد عرضية من زميله شاكا.


وانطلق الشوط الثاني بشكل سريع للغاية، حيث استطاع في الدقيقة "53" من اللقاء، الجناح المتألق ساكا تسجيل الهدف الثاني لأرسنال من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.


وأدرك التعادل لمانشستر يونايتد سريعا في الدقيقة "59" المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز من ضربة رأسية بعد عرضية من ركلة ركنية.


واستطاع في الدقيقة "90" من عمر اللقاء، المهاجم إدوارد نيكيتاه تسجيل الهدف الثالث لآرسنال والثاني له بعد أسيست رائع من زميله مارتن أويجارد.