السبت 27-04-2024
ملاعب

آرسنال في ضيافة ليستر سيتي اليوم للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

epa_soccer_2023-01_2023-01-15_2023-01-15-10407498_epa


ملاعب - يستضيف فريق ليستر سيتي منافسه آرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب " كينج باور" ضمن مباريات الجولة الـ 25 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.
اضافة اعلان

ويدخل آرسنال اللقاء محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة.

ويحاول آرسنال تحقيق الفوز من أجل تأمين صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والابتعاد عن مطاردة مانشستر سيتي ، في المقابل يسعى ثعالب ليستر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يحسن بها موقعه بجدول الترتيب.

ويحلم الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال  باستعادة الأمجاد داخل الجانرز  وإعادته لمنصة التتويج بين عمالقة البريميرليج، بعدما قدم الفريق مستويات مخيبة للآمال طوال السنوات الماضية وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على الألقاب الكبرى وخاصة لقب الدوري الإنجليزي.

وقاد أرتيتا أرسنال نحو التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد أن جمع رصيده من النقاط الموسم الحالي، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات، بينما يمتلك مواجهة مؤجلة أمام إيفرتون من الجولة السابعة..

وتشتعل المنافسة بين أرسنال ومانشستر سيتى صاحب المركز الثانى على التتويج بلقب البريميرليج، حيث يتفوق الجانرز على السيتيزنز بفارق نقطتين.
 
ونفس الموقف لفريق ليستر سيتي ، فقد خاض 23 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 13 مباراة.
كان نادي أرسنال الإنجليزي، قد أعلن منذ أيام عن تجديد عقد الدولي المصري محمد النني لمدة موسم حتي يونيو 2024.

من جانبه، قال محمد النني في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية، أحب هذا النادي وأنصارنا كثيرًا وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتنا في أن نكون في أفضل حالاتنا، كل يوم أكون هنا". 
 
أضاف النني: "إنه يجعلني فخوراً للغاية بتمثيل هذا النادي الرائع منذ عام 2016، الروح والعمل الجماعي الذي نتمتع به في فريقنا الآن إيجابي للغاية وأنا سعيد جدًا لأنني قمت بتمديد عقدي.
 
وخاض الدولي المصري محمد النني- الذي يغيب الفترة الحالية للاصاية- 155 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات، وسجل ستة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 7 سنوات داخل جدران المدفعجية.