السبت 04-05-2024
ملاعب

وكيل أشرف حكيمي: بيتنا في مدريد.. ومشروعنا بباريس

afp_20230204_20230204-afp_338j29c_afp


ملاعب - علق أليخاندرو كامانو، وكيل أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، على مستقبل اللاعب المغربي داخل حديقة الأمراء.

وزعمت تقارير إسبانية، اليوم السبت، أن مانشستر سيتي مستعد لدفع مقابل كبير لإقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن حكيمي هذا الصيف، رغم ارتباطه بعقد مع فريق العاصمة حتى صيف 2026.

وقال كامانو عن مستقبل حكيمي، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "باريس في ذهنه بنسبة 100% إنه مشروعنا. أحترم لويس كامبوس (المستشار الرياضي للنادي) وأضع فيه كل ثقتي من أجل المستقبل. أعتقد أنه سيقوم بتغيير الأمور، ومن هنا سنرى ما يخبئه المستقبل".

وواصل: "أشرف يلعب خارج ريال مدريد منذ 5 سنوات، لكن بالنسبة للاعبين الشباب الذين نشأوا في الأكاديمية، يبقى ريال مدريد بيتهم الأصلي، ويحملون النادي في قلوبهم، حيث تم تشكيلهم وتربوا هناك منذ الصغر".

وأردف: "اليوم يجب أن نكون متحمسين لمشروع الفريق وهو سان جيرمان، وإذا كان ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات أشرف، سنستمع له بالطبع".

اضافة اعلان
 

وأفاد بأن: "إذا سألت أشرف حكيمي ستجد أنه من مشجعي ريال مدريد، لكن مشروعنا الآن هو باريس سان جيرمان".

واستطرد: "يستطيع أشرف أن يتحدث عن ريال مدريد بالحنين والشوق في قلبه، لكن ألوانه الآن هي ألوان باريس سان جيرمان، الذي قام بجهود كبيرة للحصول عليه".

واسترسل: "إذا كان باريس سان جيرمان مهتمًا بالحفاظ على خدماته في المستقبل، أو إذا كان الطرفان يرغبان في تغيير الوضع في المستقبل، سنجلس ونعمل على ذلك".

واختتم: "يرى اللاعبون الكبار ريال مدريد كهدف، وكم لاعب يرغب في اللعب هناك، لقد عاش أشرف ذلك، وشم رائحة غرفة الملابس بمدريد، ويعرف النادي بالكامل، وتربى على قيمه التي يتحدث عنها الرئيس، لكن نريد أن نكون مخلصين لمن بذل الجهد للحصول عليه".