الأحد 23-01-2022
ملاعب

والدة مبابي تحذره .. وتكشف بندا يبقيه في باريس

MjAxOTEyNzNiNWFjODg3YTBiMWEzODRjMzhiYjEwMjA1YmNmN2E-1140x700

ملاعب - وكالات 

 

كشفت فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان بعض كواليس علاقتها مع اللاعب الشاب، وسبب ظهورها مؤخرا في وسائل الإعلام، ملمحة إلى بند ينذر بتجديد التعاقد مع ناديه.

اضافة اعلان
قالت العماري لصحيفة لو باريزيان "كنت أود مواصلة العمل في الظل، لكن ما حدث لمبابي بعد يورو 2020، دفعني للظهور، لأنني لم أقبل أن يتحول من الفتى المثالي إلى الشيطان الصغير، فأنا أم قبل أن أكون وكيلة أعماله".
 
أشارت "لقد تعرض لتعليقات عدوانية للغاية في الصيف، لا يستحق ما حدث له، لذا خرجت مثل الذئب للدفاع عنه، فهو لا يجد مشكلة في تحمل المسؤولية، لكنه يريد أن يشعر بكونه محبوبا وليس مشكلة، فلا يوجد أشرار في منتخب فرنسا، إلا أننا تمكنا من إعادته للمسار الصحيح".
 
وواصلت العماري "مبابي نضج مبكرا، لكن ردود أفعاله سواء إيجابية أو سلبية تتفاقم، لقد انعزل عن الجميع، وخسر 2 كجم من وزنه حزنا على الخروج أمام مانشستر يونايتد في 2019".
 
وأقرت "بالفعل هناك فجوة بين صورة كيليان في الحقيقة ولدى وسائل الإعلام، هذا خطأه، يحتاج للتواصل بشكل أفضل لتوصيل صورته الحقيقية، فالأضواء مسلطة عليه منذ بلوغه 9 سنوات".
 
وكشفت أيضا "لقد رفض مبابي عمل فيلم وثائقي عن مسيرته بداعي أنه سينقل للناس كل تفاصيل حياته اليومية".
 
وتابعت "يُقال أن تصرفات مبابي مزعجة، وأنه لم يعد كما كان في 2018، لكنه لا يقصد شيئا، فهو طفل مشاكس من يومه، ولطالما تلقيت استدعاء ولي الأمر في مكتب مدير مدرسته".
 
ونوهت والدة اللاعب الفرنسي عن خلاف آخر بينهما بأنها رفضت تصويره لأحد الإعلانات، قائلة "لقد سخر مني لفترة طويلة بأنني تسببت في خسارته 6 ملايين يورو، وأنه مديري ومن حقه أن يعرف الأسباب".
 
وبررت فايزة الرفض "بأن الإعلان لم يكن يتناسب مع قيم وأخلاقيات مبابي، وقلت له لا تبيع نفسك للشيطان من أجل امتلاك المال".
 
وختمت العماري تصريحاتها "مشاركة كيليان مبابي في أولمبياد 2024 ستكون بندا في عقده الجديد، لأن المسابقة ستقام في العاصمة الفرنسية، وإدارة باريس لن تعارض هذا البند".