الثلاثاء 26-01-2021
ملاعب
 

نيمار يستفز مدافع مارسيليا بعد التتويج بكأس السوبر واللاعب يرد

9fde12c1-1301-4eec-bffa-efad4a2fb6a9 (Custom)

ملاعل - وكالات

عادت الأجواء لتشتعل من جديد بين البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، والإسباني ألفارو جونزاليس مدافع مارسيليا، عقب انتهاء مباراة كأس السوبر الفرنسي التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء.

اضافة اعلان
 

ونجح فريق باريس سان جيرمان في الفوز على مارسيليا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء بكأس السوبر الفرنسي، ليتوج الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس الجديد بأولى بطولاته مع الفريق.


وأحرز كلاً من ماورو إيكاردي، ونيمار هدفي باريس سان جيرمان، بينما سجل ديميتري بايت هدف مارسيليا الوحيد.

ولم تهدأ الأمور بين نيمار وألفارو جونزاليس في تلك المباراة، بعد الأحداث المثيرة التي حدثت بين اللاعبين في لقاء باريس سان جيرمان الماضي أمام مارسيليا، والذي انتهى بفوز مارسيليا بهدفٍ نظيف.

 

وفي تلك المباراة تعرض نيمار للطرد من قبل حكم المباراة، بعد ضربه ألفارو جونزاليس بدون الكرة، ووقتها اتهم النجم البرازيلي اللاعب بالعنصرية، مما دفعه لضربه، حيث قال بعد اللقاء “ندمي الوحيد هو أنني لم أصفعه على وجهه”.


وفي لقاء أمس، قام ألفارو جونزاليس بإعتراض طريق نيمار في أكثر من مناسبة، لعل أبرزها عندما وضع يده على وجه النجم البرازيلي.


وبعد انتهاء المباراة، انتهز نيمار الفرصة لاستفزاز ألفارو جونزاليس بنشره صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.


وكان رد ألفارو جونزاليس سريعاً على تلك الصورة قائلاً “لقد علمني والداي دائماً أن أخرج القمامة، إلى الأمام يا مارسيليا دائماً”.