السبت 27-04-2024
ملاعب

نجم باريس السابق: ميسي تعامل مع النادي بدون ضمير!

afp_20230430_20230430-afp_33e762v_afp


ملاعب - هاجم جيروم روثين، نجم باريس سان جيرمان السابق، تصرف ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، بسفره إلى السعودية في رحلة ترويجية بدون إذن النادي.
اضافة اعلان

وقال روثين عبر قناة RMC سبورت الفرنسية "ما حدث واقعة مخيفة ومزعجة، ويعيد التساؤل مجددا: لماذا انضم ليو إلى بي إس جي؟".

وأضاف "لقد جاء إلى باريس، لأنه النادي الوحيد الذي لبى طلباته المادية، ورغم ذلك أراد العودة إلى برشلونة الذي يفتقد القدرة على ضمه".

أشار "لقد أراد ميسي بذلك أن يضغط على ملاك النادي الباريسي في قطر، في محاولة لتجديد عقده، ولكن بعد ما فعله مؤخرا، فهذا يكفي، وداعا له، مع السلامة".

كما احتد النجم الباريسي السابق ضد إدارة النادي بقوله "لا نعرف شيئا عما حدث، ولا يوجد توضيح من المستشار الرياضي أو مدرب الفريق، لأنهما بالتأكيد يفتقدان السيطرة، إنها أجواء مأساوية".

استطرد "ما فعله ميسي يعكس تجاهلا تاما لباريس سان جيرمان وما يمثله في فرنسا، لا أشكك بالطبع في مسيرته الرائعة أو موهبته، لكن قدومه إلى باريس كان صفقة فاشلة".

واصل أيضا "لقد افتقد ميسي لضميره المهني، لأنه لم يكن مناسبا أن يسافر في مثل هذا التوقيت، بعد خسارة فريقه في مباراة لم يقدم خلالها شيئا".

وأثار ليونيل ميسي (35 عاما) ضجة كبيرة بهذه الرحلة الخاطفة، وقيل إن إدارة سان جيرمان قررت إيقافه عن التدريبات والمباريات لمدة أسبوعين.