الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

ناصر الخليفي ينتظر رد رونالدو بشأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان

244472


ملاعب - أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان ينتظر رد كريستيانو رونالدو قبل بطولة يورو 2020 التي تنطلق 11 يونيو الجاري.
اضافة اعلان

كريستيانو رونالدو يستعد لقيادة منتخب البرتغال في حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه لأول مرة في 2016 بفرنسا.

شبكة "كواترو" الإسبانية، أكدت بأن باريس سان جيرمان قدم عرضًا لـ كريستيانو رونالدو، وهو أمنية ناصر الخليفي رئيس النادي.

كريستيانو يريد الرحيل عن يوفنتوس ولديه عدد من العروض، أبرزها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة لـ ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

يوفنتوس لا يمانع رحيل رونالدو من أجل الاستفادة المادية، خاصة وأن النادي الإيطالي يمر بفترة من التراجع الاقتصادي، والتخلص من كريستيانو سيكون مصدر ارتياح كبير لخزائن البيانكونيري.


أليجري عاد من جديد إلى يوفنتوس بعد الرحيل في مايو 2019، وقال إنه ليس لديه نية لاستمرار رونالدو، وهذا ما دفع النادي لاتخاذ قرار بأنهم سيتفاوضون على مغادرة البرتغالي ملعب أليانز.

الشبكة الإسبانية أكدت بأن باريس سان جيرمان يُدرك أن كيليان مبابي قريب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وكريستيانو رونالدو هو الأقرب لخلافته.

طالع أيضًا.. مبابي: لا أحد أفضل من ميسي ورونالدو.. والغرور مطلوب في كرة القدم!

ناصر الخليفي ينتظر رد كريستيانو رونالدو من معسكر المنتخب البرتغالي استعدادًا لبطولة يورو 2020، ويريد رئيس النادي الفرنسي حسم لاعب يوفنتوس لمستقبله قبل نهاية البطولة.

البرتغال تفتتح مبارياتها في بطولة يورو 2020 أمام المجر يوم 15 يونيو المقبل، ولكن قبل ذلك سيخوض حامل اللقب مباراتين وديتين مع إسبانيا في مدريد، ثم الكيان الصهيوني على ملعب خوسيه ألفالادي بالعاصمة البرتغالية لشبونة.