السبت 27-04-2024
ملاعب

ميسي يفرض الحصار على أحد مطاعم الأرجنتين

18401-1931106983


ملاعب - تسبب الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين التاريخي، في فرض حصار من قبل الآلاف على أحد مطاعم بلاده.
اضافة اعلان

وجاء هذا الحصار من قبل جماهير منتخب الأرجنتين، التي كان تسعى للتعبير عن امتنانها لنجمها ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في أول زيارة له إلى البلاد عقب احتفالات التتويج بكأس العالم 2022 أواخر العام الماضي.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعدما سجل 7 أهداف وصنع 3 في مشوار الألباسيلستي نحو اللقب، وسافر بعدها إلى بلاده للاحتفال مع زملائه بالتتويج بأول مونديال منذ نسخة 1986 في المكسيك، قبل أن يعود لفريقه.

وذكرت تقارير إعلامية أرجنتينية أن ميسي شوهد من قبل مجموعات كبيرة تقدر بالآلاف من الجماهير وهو يتناول الطعام مع عائلته في أحد المطاعم المحلية.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للجماهير وهي تغني وتهتف باسم ميسي، حيث إنه بمجرد ظهور اللاعب قامت الجماهير بالالتفات حوله وحول المطعم في مشهد يشبه الحصار، وهتفت باسمه بعدما قاد راقصي التانجو لأول مونديال منذ 36 عاماً، قبل أن يغادر اللاعب المطعم على الفور.

وأنهى التتويج بكأس العالم في 2022، وقبلها كأس "فيناليسما" في 2022 أيضاً وكوبا أمريكا في 2021، وهم أن ميسي لا يقدم مع الأرجنتين نفس أداءاته مع برشلونة الإسباني، الفريق السابق الذي مثله بين 2004 و2021.

وكان ميسي تحدث عن رغبته في الاعتزال بعد نهاية كأس العالم 2022 في قطر، لكنه أكد عقب التتويج بالمونديال استمراره مع الأبيض والسماوي.

وتتحضر الأرجنتين في الفترة المقبلة لخوض مباراتين وديتين في أول ظهور لبطل العالم منذ نهائي المونديال ضد فرنسا في 18 ديسمبر الماضي، حين فاز رفاق البرغوث بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 3-3، حيث يلعب راقصو التانجو مع بنما يوم الخميس المقبل قبل أن يواجهوا بعد 3 أيام منتخب كوراكاو.

يذكر أن مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان يبقى غير واضح المعالم في الفترة المقبلة، إذ ينتهي عقده مع النادي في صيف 2023، ولم يجدده حتى الآن.

وتحدثت تقارير عدة في الفترة الأخيرة عن إمكانية رحيل ميسي عن قلعة حديقة الأمراء، إما لخوض تجربة استثنائية في السعودية مع فريق الهلال، أو في أمريكا مع إنتر ميامي، أو الاختيار الأخير وهو العودة إلى برشلونة.

ورغم تتويج ميسي بكأس العالم في الموسم الحالي، فإنه فشل في الوصول بعيداً في دوري أبطال أوروبا وذلك بعدما خرج فريقه من ثمن النهائي ضد بايرن ميونخ الألماني بخسارة 0-3 بمجموع المباراتين.