الخميس 25-04-2024
ملاعب

ميسي يتفوق على فينيسيوس.. ويحرج جماهير باريس

afp_20230404_20230404-afp_33cm4ph_afp


ملاعب - كشف تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، عن تفوق ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، على نجوم كبار في فرق أخرى، وأبرزهم فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد.
اضافة اعلان
 
ويواجه ميسي، أيامًا صعبة في حديقة الأمراء، حيث اعتادت الجماهير الباريسية على استقباله بصافرات الاستهجان، وحملته مسؤولية توديع الفريق لدوري أبطال أوروبا، وتراجع نتائجه في الدوري.
 
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الإحصائيات تؤكد عدم صحة رؤية أنصار سان جيرمان تجاه ميسي، وسر تمسك جمهور برشلونة بعودته.

وأكدت الصحيفة أن الانتقادات الموجهة لميسي، مرتبطة تماما بالدور الذي لعبه "ليو" في كأس العالم، وتسببه في حرمان فرنسا من لقب المونديال.
 
وأضافت الصحيفة، أن ميسي هو اللاعب الذي قام بأكبر عدد من المراوغات في الدوريات الخمس الكبرى (إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا) مع عامل يجعل الرقم أكثر تميزًا وهو عمره، حيث يبلغ 35 عامًا.
 
وأكمل البرغوث الأرجنتيني 83 مراوغة في الدوري الفرنسي، متقدمًا على 4 لاعبين تقل أعمارهم عن 23 عامًا، وهم: فينيسيوس جونيور (78 مع ريال مدريد في الليجا)، جود بيلينجهام (67 مع بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني)، رافائيل لياو (51 مع ميلان في الكالتشيو)، وجابرييل مارتينيلي (48 مع آرسنال في البريميرليج).
 
كما قام ميسي أيضًا بتحسين أرقامه بشكل كبير في باريس سان جيرمان، مقارنة بموسمه الأول، حيث سجل 13 هدفًا في الدوري، بعدما أحرز 6 أهداف فقط بالموسم الماضي.
 
كما أن ميسي وهو الأول في التمريرات الحاسمة في البطولة الفرنسية برصيد 13 مرة.
 
وينتهي تعاقد ميسي مع سان جيرمان، عقب الموسم الجاري، دون التوصل لاتفاق حول التجديد، وسط أنباء تؤكد رغبة برشلونة في استعادته من جديد.