الخميس 22-02-2024
ملاعب

ميسي يتعاطف مع رونالد كومان

d3681bdf199667e704b427028d8a83d9fbbee270


ملاعب - وكالات 

 

أبدى ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، تعاطفا مع مدربه السابق، رونالد كومان، بعد إقالته من القيادة الفنية لبرشلونة، الشهر الماضي.
اضافة اعلان
 
وبسؤاله هل ظُلم كومان بإقالته؟ أو كان مسؤولا عن الحالة التي وصل إليها الفريق؟، أجاب ميسي: "إنها خطوة ظالمة دائما للمدربين، سواء مع كومان أو فالفيردي".
 
وأوضح النجم الأرجنتيني في حوار أجرته معه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما تسوء النتائج، لا يوجد أسهل من استهداف مدرب الفريق وتغييره وليس اللاعبين".
 
وأشار: "لقد تولى رونالد كومان المسؤولية في وقت صعب للغاية، رحل فيه عن الفريق لاعبون مهمون، لكن المدرب الهولندي نجح في تقديم العديد من الوجوه الشابة".
 
وكرر قائد التانجو: "كما ذكرت.. أسهل شيء هو إلقاء اللوم على المدير الفني، ولكن المدربين يعرفون أن هذا المصير من سمات وظيفتهم".
 
ولفت في سياق آخر: "لا أعرف، إذا كان هناك أسباب أخرى لرحيلي عن برشلونة بخلاف الأزمة المالية، لقد رحلت، وحدث ما حدث، لقد قالوا لي إنهم لا يستطيعون تجديد عقدي، ولا يمكنني البقاء الفريق".
 
وشدد قائد البارسا السابق: "لا مجال للبحث عن مزيد من الجناة أو معرفة ما حدث، سألتزم بالأسباب التي شرحتها إدارة برشلونة".
 
وبشأن تصريحات خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، الأخيرة بإمكانية عودة ميسي وإنييستا مجددا أثناء تقديم صفقة اللاعب البرازيلي داني ألفيس، رد ليو بسؤال مفخخ لرئيس النادي الكتالوني: "هل يقصد عودتي كلاعب؟".
 
ورد مراسل ماركا: "لم يوضح لابورتا حقيقة ما يقصده، ولكن قال فيما بعد بمقابلة أخرى أن ميسي لن يكون جزء من الفريق".
 
وهنا أتم ميسي تصريحاته في هذا الشأن: "لطالما قلت أنني سأعود في وقت ما إلى برشلونة، لأنه بيتي، ولأنني سأعيش هناك، ومن الواضح أنه إذا كان بإمكاني المساهمة ومساعدة النادي، فإنني أرغب في العودة".