الجمعة 05-03-2021
ملاعب

مباراة وحيدة تفصل انضمام مبابي لريال مدريد

A99C9DCA41546

ملاعب - يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بات قريبًا من مغادرة الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

اضافة اعلان

ويعد ريال مدريد المرشح الأبرز للتعاقد مع الفرنسي الشاب، يبذل قصارى جهده من أجل الحصول على خدمات اللاعب في ظل الأزمة المالية الاقتصادية التي يتعرض لها النادي.


ومن المقرر أن ينتهي عقد الفرنسي كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان في صيف 2022، وذكرت تقارير أن الفريق الباريسي سيعرض اللاعب الشاب خلال الصيف المقبل للبيع مقابل 150 مليون يورو.


وأكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن مباراة باريس سان جيرمان المقبلة أمام برشلونة بدوري الأبطال الثلاثاء، تحدد انتقال مبابي لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبل من عدمه.

 

وحسب ما ذكرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، المقربة من النادي المدريدي، أنه فى حالة ظهور مبابي بأداء جيد أمام برشلونة، بموقعة دوري الأبطال، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لن يبخل في إنفاق الأموال لضمه.


وأفادت الشبكة أنه خلال مباراة برشلونة المقبلة بدوري الأبطال سيغيب نيمار دا سيلفا، لأن لديه إصابة ستبعده، وبالتالي سيحمل مبابي كل آمال فريقه، أمام البارسا.


وذكر التقرير أن الوضع الاقتصادي داخل ريال مدريد، لا يسمح بالإنفاق على صفقة مبابي، وتفضل إدارة الملكي الانتظار لضم اللاعب مجانًا في 2022، الإ في حالة تألقه خلال مباراة برشلونة يدفع النادي لدفع المزيد من الأموال.