السبت 04-05-2024
ملاعب

مبابي يكشف تطورات مستقبله مع باريس سان جيرمان

RTXFXRMI


ملاعب - كشف الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، آخر تطورات مستقبله، خلال الفترة الحالية، وإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.
اضافة اعلان

 

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.


 
وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأكد مبابي، في تصريحات لشبكة "Téléfoot" الفرنسية، اليوم الأحد: "لا أعلم حتى الآن، أنا في باريس، في وقت سابق قلت بأنني أمضيت خمس سنوات استثنائية هنا، لقد استمتعت بكل لحظة وأنا مستمر في الاستمتاع بكل لحظة".

وتابع نجم باريس سان جيرمان، تصريحاته قائلًا: "هنا الكثير من الأمور المهمة ستأتي والكثير من الفرص العظيمة، لقد تحدثت عنها في وقت سابق".

وتطرق مبابي، للتعليق على تألق كريم بنزيما، قائلًا: "بنزيما يستحق كل ما يحدث له، هو لاعب عظيم، ترك بصمة في تاريخ ريال مدريد، وقام بأشياء رائعة مع منتخب فرنسا، وغاب لفترة طويلة عن المنتخب ومن ثم عاد، الجميع سعداء به".


 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام مبابي إلى باريس سان جيرمان، شارك في 187 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 139 هدف، مع صناعة 72 تمريرة حاسمة.