الجمعة 17-05-2024
ملاعب

مبابي يعقد معضلة باريسية شائكة

afp_20230728_20230728-afp_33q77hy_afp


ملاعب - يواجه لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، أزمة شائكة، زادت تعقيدا بسبب كيليان مبابي، نجم الفريق.
اضافة اعلان

أشارت صحيفة لو باريزيان إلى أن النادي الباريسي لم ينجح بعد في ضم رأس حربة صريح، يناسب خطة إنريكي 4-3-3 وذلك قبل 10 أيام من انطلاق الدوري الفرنسي.

أضافت أن بي إس جي حرم نفسه من مبابي باستبعاده من الجولة الآسيوية استعدادا للموسم الجديد، ولا يضم الفريق حاليا سوى مهاجم وحيد، هوجو إيكيتيكي.

أوضحت أن أزمة مبابي مع بي إس جي، كانت نقطة مهمة للنقاش في المفاوضات مع المهاجمين المرشحين للانضمام للفريق.

وذكرت أن إيكيتيكي، قد يتغير وضعه في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس الجاري، حيث يحظى باهتمام من أندية ألمانية، التي تتسم بالبطء في سوق الانتقالات.

ولفتت إلى أن النادي الباريسي يبحث عن رأس حربة مرن في التحركات ليناسب خطة إنريكي، لذا تم استبعاد المهاجم الذي يكتفي بالتمركز داخل منطقة الجزاء.

قالت صحيفة لو باريزيان أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي استأنف بنفسه المفاوضات لضم كولو مواني، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، الذي ينتهي تعاقده في صيف 2027.

أما لويس كامبوس المستشار الرياضي لسان جيرمان، فيميل لضم مواطنه البرتغالي، جونزالو راموس، مهاجم بنفيكا، الذي لا يحظى بالإجماع بين مسؤولي بي إس جي.

وأكدت أيضا أن بطل الدوري الفرنسي لم يفقد الأمل في ضم هاري كين، رغم أن نجم توتنهام الإنجليزي، يميل أكثر ناحية بايرن ميونخ.

وختمت تقريرها بأنه تم استبعاد البوسني، دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس من الحسابات بسبب كثرة إصاباته، وعدم إجادته اللعب وظهره لمرمى المنافسين.